Home

Baniyas - bayt alyasimin

English

Clean water for safe life

Displaced from Raqqa, Salman’s family who currently live in a rustic rural room in the foothills of a mountain village of rural Banias, managed finally to secure fresh drinking water after receiving in-kind assistance from SSSD-Tartous, namely, a water tank with its necessary accessories.

Read more

Clean Is Safe

Clean Is Safe

In order to ensure proper learning conditions for school children in the village of Balghunes, the Syrian Society for Social Development (SSSD) in Tartous, in cooperation with the local community, implemented the Clean Is Safe community-led initiative.

Read more

Little Dreams

Mohammad Salem ‘Aboud, ‘Ali al-Maz‘al and Shaden Hawash al-Maz‘al, children barely 10, were displaced from Deir az-Zaur, their place of origin.

Read more

امرأة عاملة

السيدة "ر.س"، أرملة تبلغ من العمر37سنة، غير موظفة وهي أمّ لثلاثة أطفال، بنتين وصبي واحد، كانت تعيش مع أسرتها في محافظة دمشق (منطقة قطنا)، ولم يكن البيت الذي كانت تسكنه ملك لها بل كان بالإيجار، حيث أن وضعها المادي لم يكن جيد بما يكفي لشراء منزل.

Read more

الحياة فرصة فاغتنمها

"م.ع" رجل متزوج يبلغ من العمر 56 سنة، لديه ولدان وبنتان، كان يعيش ويستقر في الرقة من اجل عمله هو وعائلته، وأثر هذه الحرب تعرض ابنه لإنفجار لغم ادى الى بتر قدم لديه، وازدياد الوضع سوءا في الرقة الامر الذي ادى إلى نزوحه مع عائلته إلى قرية لتون المرقب احدى قري مدينه بانياس وترك وراءه جميع ما جناه في حياته.

Read more

الحياة بروح واحدة

"ل.س" ذات ال 39 عاما، متزوجة من السيد "ع.ه" ذو ال40 عاما الذي كان يعمل في مدينة حلب وأصبح عاجزا نتيجة تعرضه لبتر ساقه الأيسر وتفتت في ساقه الأيمن من جراء التفجير الذي حصل في مكان العمل في بداية عام 2017، فعاد إلى مكان سكنه السابق في قرية الزللو بمساعدة زوجته، وبقي بها ولكن غير قادر على فعل شيء لتلبية حاجات أطفاله الثلاثة، كما أنه يقوم بعلاج فيزيائي للساق المفتتة منعاً من تكلسها.

Read more

اكتفاء عن العوز

السيد " ا ع" الذي يبلغ من العمر 42 عاما، متزوج ولديه أربعة أطفال، كان يعمل بأعمال مختلفة لتأمين مصاريف أسرته وذلك قبل تعرضه لحادث أليم اضطر بسببه لترك العمل حيث أصيبت يده ولم يعد قادرا على العمل المجهد، مما أدى الى تدهور حالته المادية والنفسية لأ

Read more

آفاق جديدة

السيدة ف ع تبلغ من العمر 37 عاماً، أم لصبيين وبنت، متزوجة من السيد مازن ف ط الذي هو في عداد المفقودين بسبب الحرب الدائرة في البلاد، وهي مقيمة في قرية الزللو وليس لديها ما يعيلها فقررت البحث عن عمل أو من يدعم وضعها بعد فقدان زوجها.

Read more
Subscribe to Baniyas - bayt alyasimin

Partners

UNHCR
OCHA
QS
UNFPA
UNICEF
UNDP
WHO
Home

Follow us