الرئيسية

استجابة لعودة الأهالي إلى مدينة خان شيخون / ريف ادلب وبهدف التقييم السريع للاحتياجات وتحديد المخاطر لدى العائلات العائدة.

بهدف تنمية مهارات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصَّة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، نفَّذ…

نفّذ فريق الجمعيّة السّوريّة للتّنمية الاجتماعيّة بالتّعاون مع مديريّة الصّحة في دمشق ومركز العيادات الشاملة (قسم السّكري ) فعاّلية (معاً لبناء جيل واعد) في المركز الثّقافي العربي في…

"يقول المثل يوم…

ع/ث شاب في السابعة عشر من عمره، من أسرة مهجرة…

آلاء محمود محمد، طفلة عمرها عشر سنوات، تعاني من تناذر داون، تهجرت عائلتها من…